الأربعاء، 25 مارس 2009

بعد طول إنتظار .. جوني ديب سيبدأ تصوير The Rum Diary


بعد سنوات من الإشاعات و الكثير و الكثير من الأكاذيب يبدو بأن النجم جوني ديب سيبدأ قريباً تصوير فيلمه المنتظر The Rum Diary عن رواية صديقه الكاتب الراحل الشهير هنتر إس تومسون , الموعد حدد رسمياً في الثلاثين من شهر مارس الحالي , و شوهد جوني ديب مؤخراً في بورتوريكو حيث تدور الأحداث بقصة شعر تعود للستينيات و هي فترة أحداث الرواية ..

و تدور الرواية في عام 1960 عن مذكرات بول كيمب الروائي المكافح , و المطلق السكير , الذي يقوم برحلة إلى مدينة سان خوان عاصمة بورتريكو التي يعمل فيها كصحفي لفترة من الزمن في صحيفة متواضعة خاضعاً لسيطرة غالونات من شراب الروم يبتلعها يومياً إضافةً إلى عقاقير الهلوسة برفقة صديقه بوب سالا , يتورط هناك في عمل مشبوه مع مستشار في حكومة بورتوريكو و يقع في حب صديقته .
الفيلم سيخرجه بروس روبنسون في عمل يبدو بأنه سيمثل إنبعاثاً للرجل الذي قدم كلاسيكية Withnail & I في الثمانينيات , بينما ستنسد إدارة التصوير إلى تود فولسكي (Sweeney Todd, Dark City, Pirates of the Caribbean) ..
جوني ديب سيشاركه بطولة الفيلم مايكل ريسبولي و آرون إيكهارت و آمبر هيرد و ريتشارد جينكينز ..
يذكر أن هذا هو التعاون السينمائي الثاني بين جوني ديب و صديقه الكاتب هنتر إس تومسون بعدما قدم عام 1998 فيلم Fear and Loathing in Las Vegas مع بينيسيو ديل تورو .