الجمعة، 13 مارس 2009

شون بن في فيلم إثارة في صحاري المكسيك


ذكرت مجلة Variety واسعة الإنتشار بأن النجم الفائز بجائزة أوسكار ثانية مؤخراً شون بن دخل في مفاوضات للعب دور البطولة في Cartel , الدراما الجديدة التي تنتجها شركة Universal بالتعاون مع شركة Imagine Entertainment و التي تمثل العمل الإخراجي الأول للمخرج آسغر ليث .

وقالت المجلة بأن المشروع يمثل فيلم أكشن في أجواء مفعمةٍ بالإثارة عن إد ماركر الذي يحاول حماية إبنه بعد تعرض زوجته للقتل بطريقة شنيعة ضمن أجواءٍ عالم الإحتكارات المكسيكي , و كتب سيناريو الفيلم سيناريست غير معروف إسمه بيتر كريغ .

و وصفت المجلة الفيلم بالإعادة للفيلم الإيطالي La scorta المنتج عام 1993 و الذي يتحدث عن أربعة حراس يحاولون حماية النائب العام الذي يقرر تقديم رؤساء العصابات الإيطالية إلى القضاء , لكنه يبدو بصيغة فيلم الأكشن بالنسبة للمشروع المحتمل لشون بن .

و ما يزال من المبهم هل سيقدم شون بن هذا الفيلم على الفيلم الآخر Fair Game الذي سيخرجه دوغ ليمان و ستشاركه بطولته نعومي واتس ( شريكته في 21 Grams ) , الذي يستلهم مجدداً قصة عميل الإستخبارات الأمريكية فاليري بليم , القصة التي قدمت أواخر الموسم الماضي في فيلم كيت بيكانسيل الممدوح Nothing but the Truth .