الجمعة، 10 أبريل 2009

غور فيربينسكي غير مهتم بالقراصنة


في غمرة الأخبار و التصريحات التي تطلقها ديزني من حينٍ لآخر عن مشروع الجزء الرابع من سلسلة Pirates of The Caribbean , صرح مخرج الثلاثية غور فيربنسكي بأنه غير مهتمٍ بالعمل في جزءٍ رابع ..

و جاء تصريح فيربنسكي عقب الإنتصار الذي حققته ديزني مؤخراً بموافقة جوني ديب المبدأية على القيام ببطولة الجزء الرابع بعد إصراره المستمر أن السلسلة قد إنتهت , و جاءت التصريحات لتؤخر من مشروع ديزني المقبل و الذي كانت تعتزم بدء تصويره في 2010 ..

و فتحت التصريحات باب التأويلات في صحافة هوليوود التي ذكرت أكثر من مرة إحتمالية توجيه المفاوضات نحو النيوزلندي الملهم بأعمال الفانتازيا بيتر جاكسون خصوصاً بعد إنتقال إدارة فيلمي The Hobbit المرتقبين إلى المكسيكي المبدع غاييرمو ديل تورو ..

و يبدو عدم إهتمام فيربنسكي نابعاً من مشروعيه القادمين و الذي يحاول التركيز عليهما و التفرغ تماماً لتقديمهما , الأول Bioshock و هو إقتباس عن لعبة فيديو سيقوم بإخراجه لصالح شركة Universal , و الثاني هو فيلم رسومي يحمل إسم Rango سيقوم بإخراجه لصالح Paramount و من المقرر أن يقوم جوني ديب أيضاً بالأداء الصوتي للشخصية الرئيسية فيه ..

يذكر أن غور فيربنسكي ( و هو مخرج فيلم The Ring ) قد أمضى ست سنوات من مسيرته في العمل على سلسلة Pirates of The Caribbean التي حصدت ما يقارب 2.7 مليار دولار في صالات العرض حول العالم ..