الثلاثاء، 12 مايو 2009

كوانتين تارانتينو سيرشح للأوسكار هذا العام و يفكر بجزء آخر لفيلمه


في لقاء له مع صحيفة النيويورك تايمز دار معظمه حول فيلمه المرتقب عن الحرب العالمية الثانية Inglourious Basterds , كشف المخرج كوانتين تارانتينو عن نيته صناعة جزءٍ آخر من فيلمه الذي سيفتتح رسمياً في مهرجان كان السينمائي الدولي يوم غد ..

و كان تارانتينو قد وعد قبل أكثر من عام في لقاءٍ مع الصحيفة ذاتها بأن يفتتح فيلمه في مهرجان كان السينمائي الدولي , و يبدو بأن الرجل يحفظ وعوده , لذلك تبدو هذه النوايا حول فكرة جزءٍ آخر لا تنبع من فراغ ..

و قال تارانتينو في لقاءه بأنه في حال نجح فيلمه المقبل , و الذي يقوم ببطولته براد بيت , فإنه يعتزم مباشرةً البدء بتنفيذ جزءٍ آخر منه سيكون سابقاً في أحداثه لهذا الفيلم , و قال بأن أحداثه ستدور حول قصة جنود أمريكان سود متواجدين خلف خطوط العدو , و قال تارانتينو بأنه أنجز فعلاً قرابة نصف السيناريو ..

كما فجر تارانتينو إحدى المفاجئات باكراً عن Inglourious Basterds , عندما إعتبر بأن فيلمه سيكون ضمن أفضل النصوص هذا العام , و قال بالحرف الواحد ( سيكون النص موجوداً في فئة السيناريو الأصلي في حفل الأوسكار ! ) ..

يذكر بأن كوانتين تارانتينو هو واحد من أكثر مخرجي جيله خصوصية و جاذبية , و يعد العمل تحت إدارته حلماً للكثيرين , و كان قد لفت الأنظار إليه و حقق مكانته العالمية المرموقة في أفلامه الشهيرة Reservoir Dogs و Pulp Fiction و فيلمي Kill Bill ..

0 تعليقات:

إرسال تعليق