الجمعة، 17 يوليو 2009

ديزني تمنح أجنحةً لمايلي سايروس


في خطوةٍ جديدةٍ منها لإستغلال الجماهيرية الواسعة التي تحظى بها محبوبة الملايين من الصغار في الولايات المتحدة , ستلجأ شركة ديزني إلى تعاونٍ جديد مع المغنية و الممثلة الأمريكية الشابة مايلي سايروس في عملها السينمائي القادم Wings , إقتباساً عن روايةٍ ذائعة الصيت لأبرلين بايك .

ستلعب مايلي سايروس دور لوريل , فتاة في الخامسة عشر من عمرها تنشأ تحت حمايةٍ خاصة و تنال تعليمها في منزلها في بلدةٍ صغيرة , و يكون إنتقالها إلى المدرسة الثانوية بالغ الصعوبة مع شكها الذي يقلقها بأنها ليست مثل بقية الأطفال , قبل أن يتحول هذا الشك إلى حقيقةٍ واقعة عندما يتبرعم لديها جناحان في ظهرها , و تكتشف بأنها جنية .

و من المرجح في حال نجح هذا الفيلم أن تقوم ديزني بإستغلال نجاحه في عدة أفلام , كون هذه الرواية تشكل الجزء الأول في أربعة كتب صدرت عن السلسلة .

و تعد مايلي سايروس واحدةً من أكثر المغنين الأمريكان شعبيةً في تاريخ الغناء الأميركي , و تحولت مع حلقات Hannah Montana إلى ظاهرةٍ أمريكية حقيقية , و سبق لها أن تعاونت مطلع هذا العام مع شركة ديزني في فيلم Hannah Montana : The Movie الذي لم يلق النجاح الذي كان يعول عليه .

و لم تذكر المصادر التي أوردت الخبر أي تفاصيل إنتاجية بخصوص مخرج الفيلم أو شركاء مايلي سايروس في بطولة العمل .

0 تعليقات:

إرسال تعليق