السبت، 18 يوليو 2009

الصور الأولى من Iron Man 2


أطلق منتجو الفيلم المرتقب لشركة مارفل Iron Man 2 يوم الخميس الماضي الصور الأولى لشخصيات العمل الذي يخرجه جون فافرو مخرج الجزء الأول , و على الرغم من أن هذا الإطلاق كان محصوراً بمجلة Entertainment Weekly في عددها الأخير إلا أن غلاف المجلة التي ستكون في الأسواق الأربعاء المقبل سيحمل صورة لنجومه الثلاثة روبرت داوني جونيور و ميكي رورك و سكارليت جوهانسون .

و سيلعب روبرت داوني جونيور كما الفيلم الأول دور جوني ستارك الملياردير و أسطورة صناعة السلاح و عبقرية تصنيع الأسلحة المستقبلية في الولايات المتحدة , بينما سيلعب ميكي رورك دور خصمه الجديد Whiplash , و ستلعب سكارليت جوهانسون دور المرأة الشريرة في الفيلم تحت إسم ناتاشا رومانوف .

و ترافقت الصور الجديدة مع بعض التفاصيل عن الفيلم المرتقب , حيث سنشاهد جاستن هامر ( يؤديه سام روكويل ) مصنع الأسلحة الصاعد و الذي يعشق إعتباره توني ستارك المستقبل , و سنشاهد فانكو ( ويبلاش ) الذي يؤديه ميكي رورك الذي يبتكر بدلته القتالية الخاصة ذات الأشعة المدمرة و التي يتمكن من خلالها من الفرار من سجنه الروسي , لاحقاً يتحد هامر و فانكو للإطاحة بتوني ستارك..

و سيقوم ببطولة العمل أيضاً إلى جوار داوني جونيور و رورك و جوهانسون كلُ من غوينيث بالترو و سام روكويل و دون تشيدل و صمؤيل ل. جاكسون .

و قال رورك عن أداءه في الفيلم ( سأقدم الشخصية ببعض الخفة للتقليل من ثقلها و جمودها , و قد طلبت من جون فافرو ذلك , لذلك ستترافق الشخصية في الفيلم مع ببغاء ناطق أتكلم معه و أسكر بينما أصنع بدلتي الخاصة ) ..

وسيطلق الفيلم رسمياً في الصالات الأمريكية في السابع من مايو 2010 .

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم حقق نجاحاً كبيراً على الصعيدين النقدي و المادي , و جلب إلى خزائن مارفل أكثر من 570 مليون دولار حين عرضه صيف 2008 .


إنقر على الصورة لرؤية غلاف المجلة مكبراً

0 تعليقات:

إرسال تعليق