الأحد، 5 يوليو 2009

نيمرود أنتال سيخرج فيلم Predators


ضمن شائعات إنتشرت بقوة في الأوساط الهوليوودية خلال الأسبوعين الماضيين وضع إسم المخرج الهنغاري نيمرود أنتال على رأس قائمةٍ صغيرة ضمن أقوى الأسماء المرشحة لإخراج فيلم فوكس القادم Predators , مؤخراً أعلن منتج الفيلم روبرت رودريغز رسمياً بأن نيمرود أنتال هو من سيخرج العمل .

و قال رودريغز في تصريحه لمجلة AICN ( عندما شاهدت فيلمه Armored , أدركت بأنه مخرج عظيم في أسلوب الأكشن و لديه عينٌ حادة لإختيار طاقمه , ذكرني حينها بكوانتين ( تارانتينو ) عندما كان قادراً على العمل مع مجموعةٍ صلبة من المواهب التمثيلية و على جعلها تبدو سهلةً و متناغمة , أعلم بأنه سيكون قادراً على الحصول على معظم ما نطمح إليه بخصوص طاقم ممثلين معتبر , نريد فعلاً أن نتعامل مع فيلم أكشن يبرز شخصياته , لأن هذا هو ما نتذكره جميعاً من الأصل Predator , و نريد أن نذهب بعيداً بهذا الخصوص ) .

و أكد رودريغز بأنه سيكون متعاوناً جداً مع أنتال في هذا الفيلم , و قال ( لا أشعر بأنه مختلفٌ عن تعاوني مع فرانك ميلر و كوانتين في Sin City , كان الفرد من أجل الجميع , و الجميع من أجل الفرد ) , و رجحت ذات الأنباء أن يقوم روبرت رودريغز نفسه بإخراج بعض المشاهد من الفيلم إذا ما وجد الرغبة لدى نيمرود أنتال في ذلك .

و قال رودريغز بأن شركة KNB سوف تدير عملية المؤثرات الخاصة للفيلم , و أن 60% من العمل سيتم تصويره في أوستن بولاية تكساس هذا الخريف , كما ألمح رودريغز إلى بعض الخطوط العريضة للحبكة حيث قال بأنه ( ما يزال عن مجموعةٍ من البشر المتوترين يحاصرون في كوكب الـ Predator و يعيشون رعباً غايةً في الشناعة , لذلك و كما هو واضح فالعنوان يشير إلى عددٍ وافرٍ منهم ) ..

يذكر بأن نيمرود أنتال هو واحدٌ من أبرز مخرج الموجة الجديدة في السينما الهنغارية , و كان قد لفت الأنظار إليه بفيلميه Armored و Kontroll الذين لقيا صدى مميزاً في الأوساط الهوليوودية .

0 تعليقات:

إرسال تعليق