الأحد، 14 فبراير 2010

كيت وينسليت و تود هاينز رسمياً في مشروع Mildred Pierce


بعد سلسلةٍ مطولةٍ من الإشاعات و التلميحات في مايو الماضي , و بعض الإشارات القوية في أغسطس , أكدت The Hollywood Reporter يوم أمس كل ما تناقلته الصحف و وسائل الإعلام عن مشروع إعادة كلاسيكية المخرج الكبير مايكل كورتيز Mildred Pierce من قبل شركة HBO العملاقة لأعمال الكيبل , في فيلمٍ من خمس ساعات سيعرض على قنواتها , و ستقوم ببطولته النجمة البريطانية كيت وينسليت , و تقوم HBO بإنتاجه بالتعاون مع MGM و Killer Films و المنتج جون ويلس .

و تماماً كما جاء في الشائعات , أكد تقرير المجلة بأن إخراج العمل أسند رسمياً للمخرج المرموق تود هاينز الذي قدم للعالم فيلمي Safe و I'm not There و سبق له مجاراة الكلاسيكيات الميلودرامية العظيمة في عصورها الذهبية عندما قدم في عام 2002 فيلمه الذي تحول إلى ما يشبه الكلاسيكية Far From Heaven , مديراً جوليان مور في دورٍ إستلهم الكثير من سوزان هايوارد و جوان كروفورد .

و سيقتبس تود هاينز في هذه الإعادة رواية جيمس إم . كاين النوارية الشهيرة , عن ميلدريد بيرس الأم العزباء التي تعمل كنادلة في مطعم و تكافح بقوة لكسب حب إبنتها الكبرى , و تأمين حياةٍ كريمةٍ لها في مجتمع لوس أنجلوس إبان الكساد الكبير في عشرينيات القرن الماضي , و ستؤدي كيت وينسليت الدور الذي لعبته الراحلة جوان كروفورد و منحها جائزة أوسكار أفضل ممثلة عام 1945 , في واحدٍ من أشهر الأدوار الميلودرامية في تاريخ هوليوود .

و لم يذكر التقرير أي تفاصيل بخصوص الممثلتين اللتين من المقرر أن تقوما بدور أيدا و فيدا إبنتي ميلدريد بيرس اللتين قامت بأداءهما إيف آردن و آن بليث في نسخة مايكل كورتيز عام 1945 و منحتا يومها ترشيحين لأوسكار أفضل ممثلة مساعدة , كما لم يحدد التقرير جدولاً زمنياً لتصوير العمل .