الجمعة، 7 مايو 2010

ميكي رورك يطارد النجاح مع توني سكوت


بعد مسيرةٍ متعثرةٍ في التسعينيات , يبدو بأن مسيرة النجم ميكي رورك أخذت وهجاً مختلفاً تماماً خلال الألفية الجديدة , و بعد أدواره الناجحة في Sin City و The Wrestler و مؤخراً في Iron Man 2 , يعتزم بطل الملاكمة السابق الذي تحول إلى نجمٍ سينمائيٍ مرموق في الثامانينيات أن يستكمل مسيرة الإنبعاث الجديدة من خلال مشروعين مرتقبين مع مخرج أفلام الأكشن الشهير توني سكوت .

و ذكرت التقارير الواردة من هوليوود مؤخراً بأن توني سكوت يعتزم إسناد أدوار البطولة في فيلميه المقبلين Potzdamer Platz و Hell’s Angels إلى رورك الذي سبق و لعب العديد من أدوار البطولة في أفلام الأكشن , على الرغم من أن التقارير ذاتها ذكرت بأن خافيير بارديم و جيسن ستاثام قد قاما بقراءة السيناريو أيضاً .

و الفيلم الأول Potzdamer Platz هو دراما جريمة حول عائلة من رجال الجريمة في نيوجيرسي تحاول توسيع نفوذها إلى خارج نطاق المدينة .

بينما من المقرر أن يقوم رورك في الفيلم الثاني Hell’s Angels بلعب دور سوني بيرغر رجل الشرطة المتخفي للإيقاع بعصابةٍ من سائقي الدراجات النارية .

و من المنتظر أن نشاهد ميكي رورك قريباً مع النجمة الشابة ميغان فوكس في بطولة فيلم Passion Play, إضافةً إلى مشاركةً مجموعةً من أشهر نجوم الأكشن في الثمانينيات و التسعينيات في فيلم سيلفستر ستالون المرتقب The Expendables .