الاثنين، 16 أغسطس 2010

جورج كلوني و أنجلينا جولي في دوري فرانك سيناترا و مارلين مونرو


وفقاً لتقارير هوليوودية تبدو أكثر من كونها مجرّد إشاعات إقترب النجمان جورج كلوني و أنجلينا جولي من لعب دور الأيقونتين الهوليووديتين فرانك سيناترا و مارلين مونرو في فيلمٍ سينمائيٍ سيقتبس رواية The Life And Opinions Of Maf The Dog, And Of His Friend Marilyn Monroe للكاتب أندرو أوهيغن الذي أكّد بنفسه في لقاءٍ له مع صحيفة التايمز البريطانية بأن نجمي هوليوود الشهيرين سيقومان بالدورين الرئيسيين في الفيلم القادم .

و يتطرق العمل الأدبي لحياة شقراء هوليوود مارلين مونرو من خلال عيني ماف ( أو مافيا ) الكلب المالطي الصغير الذي أهداه لها فرانك سيناترا و رافقها في رحلاتها الأهم خلال العامين الأخيرين من حياتها , كرحلتها لمقابلة الرئيس الأمريكي جون فيتزجيرالد كيندي , أو رحلتها إلى المكسيك لتسوية أمور طلاقها من الكاتب المسرحي الشهير آرثر ميللر , و هو ذات الكلب الذي ظل بقربها في لحظاتها الأخير و حتى رحيلها الغامض في عام 1962 .

و كانت النجمتان سكارليت جوهانسون و ميشيل ويليامز قريبتين جداً من الظفر بالدور خلال الفترة الماضية , و نالت الثانية فرصة لعب دور مارلين مونرو مؤخراً أمام النجم البريطاني كينيث براناه في فيلمٍ سيتناول علاقة مارلين مونرو بالسير لورانس أوليفييه الذي سيؤديه براناه .

و كان أوهيغن الناقد السينمائي السابق في صحيفتي The Telegraph و Evening Standard قد صرح سابقاً بميله لترشيح نجمة سلسلة Mad Men كريستينا هيندريكس للعب الدور , إلا أنه بات الآن من أشد المتحمسين لرؤية أنجلينا جولي في الدور المنتظر .

يذكر أن النجمة نعومي واتس ستقوم بلعب دور الشقراء الأيقونية في الفيلم المنتظر Blonde و الذي سيتناول قصة صعود و نجاح مارلين مونرو في هوليوود و علاقاتها الغرامية المتعددة وصولاً إلى رحيلها الغريب في السادسة و الثلاثين من عمرها , و هو الفيلم الذي سيقوم بإخراجه المخرج الشاب أندرو دومينيك .