السبت، 14 يناير 2012

تارانتينو يضيف إسماً جديداً إلى مشروعه القادم


كحال كل عامٍ يطلق فيه الرجل فيلماً سينمائياً ، يبقى كوانتين تارانتينو في الواجهة قبل و أثناء و بعد الإنتهاء من ذلك العمل ، و لن يكون فيلمه المقبل إستثناءاً في ذلك ، التوقيت الرسمي كان يفترض أن يبدأ تارانتينو تصوير فيلمه المقبل Django Unchained هذا الشهر ، لكن بعض الظروف الإنتاجية أجلت بدء العمل فيه إلى فبراير المقبل ، و هو أمرٌ يروق لتارانتينو الذي يعشق التأكد من كل التفاصيل قبل الإقدام على خطوةٍ كهذه ، من حسن الحظ أن هذا التأجيل لن يؤثر على الموعد المرتقب لإطلاق الفيلم و المقرر في الخامس و العشرين من ديسمبر من هذا العام .

يوم أمس أعلن القائمون على العمل إنضمام الممثلة دانييل واتس إلى طاقم الفيلم ، و تعد واتس ممثلةً مغمورة لا تتعدى تجربتها الأدائية بعض الأدوار الصغيرة في أعمالٍ تلفيزيونية مثل 90210 و Castle بالإضافة إلى أدوار ثانوية في بعض الأعمال السينمائية ، مع ذلك لا يقف هذا عائقاً أمام تارانتينو الذي لطالما منح ممثلين من الصف الثاني و الثالث أدواراً مهمة في أعماله السابقة ، مثل جيمس باركس و سيد هيغ و تينا رودريغز.

و يحكي العمل قصة رجلٍ أسود يتحرر من عبوديته و يتحول إلى صائد مكافئات بمساعدة صديقٍ له ، في سبيل إنقاذ زوجته المحتجزة لدى مالك مزرعةٍ سادي في ولاية ميسيسبي.

و يقوم ببطولة العمل المرتقب كوكبة من نجوم السينما يقودهم جيمي فوكس و ليوناردو ديكابريو و كيري واشنطون و جيمس غوردن ليفيت و ساشا بارون كوهن و كريستوف فالتز و صموئيل ل. جاكسون و كيرت راسل ، و يعتبره كوانتين تارانتينو جزءاً مكملاً لعمله المرشح لثمان جوائز أوسكار قبل عامين Inglourious Basterds .


0 تعليقات:

إرسال تعليق