الخميس، 27 سبتمبر 2012

أنجيلا لانزبيري تنضم إلى طاقم ويس أندرسون الجديد


لطالما عرف عن المخرج الأميركي الممدوح ويس أندرسون سرّيته في كل شيء يخص فيلمه القادم ، بدءاً من حبكة العمل و مواقع تصويره و تاريخ اطلاقه وصولاً إلى جزئية يعشق تحريها معظم مريدي السينما تتعلق بطاقم العمل ، خصوصاً و نحن نتحدث عن واحدٍ من أهم مخرجي افلام (البطولة الجماعية) إن جاز التعبير ، لكن في عصرٍ بلغ فيه نفوذ الإعلام مداه قد لا تكون معرفة طاقم فيلم ويس أندرسون المقبل أمراً صعباً كما كان سابقاً .

مؤخراً إنضمت الممثلة الكبيرة أنجيلا لانزبيري إلى طاقم العمل الروائي الطويل الثامن في المسيرة الرائعة للمخرج الشاب The Grand Budapest Hotel ، و على الرغم من كون حبكة الفيلم ما تزال قيد الغموض ، إلا أن الممثلة الكبيرة لم تكتفِ بتأكيد إنضمامها إلى طاقم العمل و إنما تحدث لمجلة UK عن ماهية الدور ( سألعب دور إمرأةٍ غامضة ، إنه دورٌ صغير و لن يتجاوز ظهوري 5 دقائق على الشاشة ) .

و بالرغم من كم التكتّم الذي ما يزال يرافق أجواء العمل إلا أن هذا الأمر لن يدوم طويلاً بفعل الضغط المستمر الذي تمارسه وسائل الإعلام في أمورٍ كهذه ، مع ذلك يبدو طاقم الفيلم المرتقب قصةَ أخرى ، إذ من المقرر ان يدير ويس أندرسون في بطولة عمله النجمين جوني ديب و جود لو اللذين لطالما أشادا بالسينما الفريدة التي يقدمها المخرج الشاب .

علاوةً على ديب و لو اللذين يديرهما أندرسون للمرة الأولى ، من المقرر أن يضم طاقم العمل مجموعةً من نجوم ويس أندرسون اللذين أدارهم في أفلامه السابقة ، مثل النجم الكبير بيل ميري الذي أكّد انضمامه لطاقم الفيلم و أعلن أن الفيلم سيتم تصويره في ألمانيا ، بالإضافة إلى أنباءٍ تواترت عن إنضمام أوين ويلسون  (The Royal Tennenbaums) أيضاً إلى كتيبة أندرسون القادمة ، بالإضافة إلى إدوارد نورتون (Moonrise Kingdom) ، و جيف غولدبلوم (The Life Aquatic with Steve Zissou) ، و ويلم دافو (Fantastic Mr. Fox) ، و أدريان برودي (The Darjeeling Limited) .

و كان أحدث أفلام ويس أندرسون Moonrise Kingdom قد افتتح فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته المنصرمة و حظي بإستقبالٍ نقديٍ و جماهيريٍ ملفت فرضه بإستحقاق واحداً من اهم أفلام العام و أحد فرسان الرهان في موسم الجوائز المنتظر .

يذكر أن The Grand Budapest Hotel من المقرر أن يطلق في السادس و العشرين من ديسمبر من عام 2014 .


0 تعليقات:

إرسال تعليق