الأحد، 15 فبراير 2009

جوش برولين ينضم إلى أنتوني هوبكنز في فيلم وودي آلن القادم


بعد تعاونه مع كوكبة من أهم مخرجي هوليوود خلال السنوات الثلاث الماضية ( جويل و إيثان كوين و ريدلي سكوت و أوليفر ستون و غاس فان سانت ) يعيد النجم المرشح للأوسكار هذا العام جوش برولين لقاءه مع المخرج الأسطورة وودي آلن , بعدما كان ضمن طاقم البطولة في فيلم وودي آلن Melinda and Melinda قبل خمسة أعوام ..

و بدأت ملامح المشروع القادم للوودي بالإكتمال بإستثناء منح إسمٍ للفيلم , بعدما وقع السير أنتوني هوبكنز أيضاً للإنضمام إلى فريق العمل الذي سيبدأ تصويره هذا الصيف في لندن , الذي يبدو بأنه يحمل ملامح الفيلم الطاقمي حيث سيقوم ببطولته إلى جوار جوش برولين و أنتوني هوبكنز إدي بيغلي جونيور و باتريشا كلاركسون و لاري ديفيد و إيفان ريتشل وود و هنري كافيل و كريستن جونستون و مايكل ماكين .

الفيلم ستموله شركة أسبانية تدعى Mediapro و هي الشركة التي أنتجت لوودي أيضاً فيلم العام الماضي Vicky Cristina Barcelona و سينتجه ليتي آرونسون و ستيف تينانبوم , و يتوقع إطلاقه خلال فترة قصيرة جداً من بدء تصويره ..

يذكر أن برولين سيكون أيضاً ضمن طاقم فيلم الرسوم المصورة القادم Jonah Hex , بينما سيظهر أنتوني هوبكنز في الفيلم المنتظر للنجم بينيسيو ديل تورو The Wolf Man .