الأحد، 15 فبراير 2009

المشروع القادم لكريستوفر نولان


كشف الستار رسمياً عن الفيلم القادم للمخرج البريطاني الشاب كريستوفر نولان , و شكل الأمر مفاجأةً للكثيرين كون المشروع القادم لن يكون جزءاً ثالثاً من الجيل الجديد من سلسلة باتمان التي أعاد نولان البريق إليها في إثنين من أفضل أفلام الكوميكس على الإطلاق : Batman Begins و The Dark Knight .

المشروع القادم لكريستوفر نولان سيحمل إسم Inception , و هو فيلم أكشن في أجواء من الخيال العلمي , و كتب نولان نفسه ( كعادته ) نص الفيلم ..

و وصف العمل بأنه ( أكشن معاصر في أجواء خيال علمي ضمن هندسة العقل ) و هي تركيبة قد تبدو غريبة نوعاً ما , و سيقوم نولان نفسه بإنتاج الفيلم مع إيما توماس التي قامت بإنتاج فيلمه السابق The Dark Knight .

و تأمل الشركة المنتجة Warner Brothers أن يبدأ تصوير الفيلم خلال فصل الصيف , و هي الشركة التي تعاون معها كريستوفر نولان في أفلامه الأربعة ذائعة الصيت Insomnia , The Prestige , The Dark Knight , Batman Begins ..

و رغم أن Warner Brothers قد جاهدت كثيراً للحصول على فيلم جديد من سلسلة باتمان , إلا أنها كانت حريصةً على إبقاء كريستوفر نولان ضمن مخرجيها المميزين , خصوصاً بعدما قدم لها الصيف الماضي واحداً من أكثر الأفلام إيراداً عبر العصور ..

و أعلنت الشركة عام 2010 كموعد لإطلاق الفيلم دون أي خوض في تفاصيل طاقم الممثلين الذين ستسند إليهم أدوار البطولة ..