الخميس، 9 أبريل 2009

آل باتشينو لا يخاف من نابوليون


بعد قرابة خمسة أعوام على قرار شركة Killer Films تحويل رواية ستيتن رابين Betsy and the Emperor إلى عمل سينمائي , يبدو العمل جاهزاً للتحول إلى فيلم سينمائي العام المقبل ..

المشروع الذي حمل باكراً إسم The Monster of Longwood سيعود إلى إسمه الأصلي مجدداً , و يبدو أن الممثل الكبير آل باتشينو على وشك التوقيع للعب دور الإمبراطور الفرنسي الذي إجتاح نصف أوروبا نابوليون بونابرت ..

تحكي الرواية قصة الأيام الأخيرة في حياة الإمبراطور المخلوع و الصداقة التي جمعته بفتاة تدعى بيتسي وقفت إلى جواره في الفترة الأخيرة التي قضاها في جزيرة سانت هيلانة ..

المشروع كان قد إرتبط لفترة بإسم سكارليت جوهانسون لإداء دور بيتسي , قبل أن يسقط الفيلم من حساباتها مع كم العراقيل التي واجهها المشروع و التي إستمرت لقرابة خمسة أعوام تجاوزت فيها سكارليت جوهانسون تلك الفترة العمرية , و الآن يبدو إسم إيما واتسون نجمة سلسلة هاري بوتر هو الأقرب لأداء الدور ..

الفيلم سيخرجه جون كيران ( The Painted Veil ) و سيقوم بكتابة نصه السيناريست برايان إدغار الذي سبق له و تعاون مع الشركة مؤخراً في فيلم William the Conqueror ..

و على الرغم من أن المصادر المقربة من آل باتشينو لم تؤكد أو تنفي قيامه بالدور حتى الآن , إلا أن مجلة The Hollywood Reporter أكدت بأن آل باتشينو بدأ التحضر فعلياً للقيام بدور الإمبراطور الفرنسي ..

يذكر أن الفيلم من المقرر أن يبدأ تصويره الخريف القادم في مكانٍ لم يحدد بعد ..