الخميس، 9 أبريل 2009

لعبة Shadow of the Colossus في فيلم سينمائي


ذكرت Variety بأن شركة سوني قررت تقديم لعبة البلاي ستيشن 2 الناجحة Shadow of the Colossus كفيلم سينمائي ذو تكلفةٍ ضخمة , و سيكتب جاستن ماركس سيناريو العمل , بينما مازالت المفاوضات جارية مع كيفن ميشر لإنتاج الفيلم ..

و تدور قصة اللعبة , التي أطلقتها سوني عام 2005 و لاقت نجاحاً ملحوظاً جعلها واحدةً من أعظم نجاحات البلاي ستيشن على الإطلاق , قصة رجل يدعى واندر يتوجب عليه السفر ممتطياً حصانه آغرو عبر أرض مقفرةٍ ملعونة ليهزم 16 مخلوقاً , يعرفون بالعمالقة , من أجل إعادة الحياة إلى فتاة تدعى مونو ..

من أجل ذلك تعتزم شركة سوني بناء موقع تصوير خاص لتقديم عالمٍ معزول , خالٍ من المنازل و المناطق المأهولة و حتى من الأعداء الحقيقيين , فقط بضعة أشخاص و 16 عملاقاً يتوجب على البطل معرفة نقطة ضعف كل واحدٍ منهم قبل أن يهزمه ..

و يمثل المشروع أحدث أعمال السيناريست جاستن ماركس الذي يكتب الآن إعادة لرائعة جول فيرن الشهيرة ( 20 ألف فرسخ تحت الماء ) لصالح شركة ديزني , و هو المشروع الذي سيقوم بإخراجه مخرج الفيلم المنتظر Terminator : Salvation ماك جي .

يذكر أن اللعبة كانت قد صنفت من قبل موقع IGN الترفيهي الشهير في المرتبة الرابعة لأعظم ألعاب البلاي ستيشن 2 عبر العصور , و وضعت الحصان آغرو كأفضل الشخصيات المساندة للأبطال في تاريخ ألعاب الفيديو ..