الثلاثاء، 30 يونيو 2009

مايكل باي قد يخرج فيلم خيال علمي جديد


تدور شائعات قوية في هوليوود حالياً حول تصدي المخرج مايكل باي لإنتاج فيلم خيالٍ علمي جديد لصالح شركة DreamWorks بعد النجاح الساحق في شباك التذاكر الذي يلقاه فيلمه الجديد Transformers 2 الذي كسر حاجز المئتي مليون دولار في خمسة أيام فقط , و ترجح الإشاعات ذاتها بناءً على مصادر مقربةٍ من الشركة إمكانية أن يقوم مايكل باي نفسه بإخراج العمل .

و أوشكت DreamWorks على إكمال عقد الحصول على حقوق تحويل I Am Number Four و هو واحدٌ من ستة كتب عن مغامرات خيالٍ علمي مشوقة مطروحةٍ في الأسواق , و تدور القصة حول تسعةٍ من الأطفال الغرباء ( الـ Aliens ) المتوجهين نحو الأرض عقب تدمير كوكبهم من قبل الأعداء , و عندما يستوعب الأطفال ( و هم طلاب في الثانوية وفقاً للفوارق العمرية بين الكواكب ! ) ما حدث لحياتهم يكتشف رابعهم ( و منه يأتي عنوان الفيلم ) بأنه متعقب من قبل قوات العدو التي دمرت كوكبه لتبدأ مغامرةٌ مشوقة للفتى مع رفاقه إنتقاماً لشعبهم .

و يشكل الفيلم تعاوناً جديداً بين مايكل باي و شركة DreamWorks بالإضافة إلى ستيفن سبيلبيرغ ( الشريك المؤسس فيها ) و ستيسي سنايدر , و من المتوقع أن يلعب ستيفن سبيلبيرغ دوراً مهماً وراء الكواليس كحال ذلك الذي لعبه في فيلمي Transformers الذين قام بإنتاجهما لمايكل باي من خلال شركة DreamWorks .

0 تعليقات:

إرسال تعليق