الثلاثاء، 23 يونيو 2009

مبدع Prison Break يعود إلى السينما


وفقاً لمجلة Variety من المقرر أن يقوم أدريان برودي و إليجا وود و فوريست ويتاكر و كام جيغانيت بأدوار البطولة في الإثارة القادمة The Experiment , الإعادة الهوليوودية للإثارة الألمانية الشهيرة من المخرج المرموق أوليفر هيرشبيغل Das Experiment و التي قوبلت بحماس جماهيري واسع عند إطلاقها عام 2001 .

و سيقوم بول شيورينغ مبدع و كاتب سلسلة Prison Break الشهيرة بإخراج الفيلم , في تحولٍ يبدو مدروساً جداً من قبله نظراً لطبيعة هذا العمل السينمائي , و هي التجربة السينمائية الثانية لشيورينغ الذي حقق بسلسلته التلفيزيونية نجاحاً منقطع النظير و جماهيرية تفوق الوصف .

و يحكي العمل السينمائي الألماني قصة مجموعةٍ من الرجال تقرر الإندماج في لعب دور حراس سجنٍ و نزلاءه أيضاً كجزءٍ من دراسةٍ بحثية , لكن الأمور لا تسير على مايرام عندما يبدأ بعضهم بإنتهاك القواعد و الإندماج الكامل في لعب أدوارهم , و سيقوم أدريان برودي بدور زعيم السجناء و سيلعب فوريست ويتاكر دور حارس في السجن , بينما لم يذكر تقرير المجلة أي شيء عن الأدوار التي من المقرر أن يلعبها إليجا وود و كام جيغانيت .

و يبدو العمل السينمائي الهوليوودي إختياراً موفقاً لشيورينغ ليبدأ مسيرته السينمائية , خصوصاً مع كون الأصل يحمل الكثير و الكثير من الإثارة و القلق و لن يبتعد به كثيراً عن أجواء سلسلته التلفيزيونية الشهيرة التي صنع من خلالها أجواء الإثارة ذاتها لدى متابعيها .

يذكر بأن أدريان برودي ظهر مؤخراً في بطولة الكوميديا التشويقية The Brothers Bloom , و كان Powder Blue آخر أعمال فوريست ويتاكر , و سيظهر كام جيغانيت ( وهو الوجه الجديد الذي شاهدناه في Twilight ) قريباً في فيلم The Roommate , بينما سنستمع لصوت إليجا وود قريباً جداً في الفيلم الرسومي المرتقب 9 .

0 تعليقات:

إرسال تعليق