الجمعة، 5 يونيو 2009

خافيير بارديم ينضم لأوليفر ستون و مايكل دوغلاس في Wall Street 2


إنضم الممثل الأسباني الفائز بجائزة أوسكار خافيير بارديم إلى المخرج الأميركي المثير للجدل أوليفر ستون للقيام بدور البطولة في فيلمه القادم Wall Street 2 , و سيكون بارديم إلى جوار مايكل دوغلاس الذي يعود مجدداً في شخصية غوردن جيكو , ومن المقرر أن يلعب النجم الصاعد شيا ليبوف دور تاجر شاب ينتظر الزواج من إبنة جيكو , في إستكمال لأحداث Wall Street الفيلم الذي منح مايكل دوغلاس في ذروة نجوميته عام 1987 جائزة أوسكار أفضل ممثل .

و تدور حبكة الفيلم حول غوردن جيكو الذي ذهب إلى السجن في نهاية الفيلم الأول , الآن و بعد 21 عاماً يبدو الرجل واقفاً على حواف الصناعة المالية في وول ستريت , مركزاً جهوده على علاقته بإبنته الجافية التي تقرر الزواج من تاجر شاب , لكن الأحداث تتغير بإنتحار المستشار المالي للتاجر الشاب , غالباً بسبب مكائد مدير الصندوق الإحتياطي في السوق ( يؤديه خافيير بارديم ) , و يغطي النص الفترة من يونيو 2008 إلى مرحلة الإنقاذ المالي الإتحادي التي حدثت مؤخراً .

و يعتزم أوليفر ستون تصوير الفيلم في مدةٍ قياسية , حيث من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في 10 أغسطس من هذا العام , إستعداداً لإطلاقه في فبراير 2010 , و إن كان ستون قد تعرض لإستقبالٍ فاتر بخصوص فيلمه السابق W. الذي تم تصويره بسرعةٍ مماثلة .

و ينتظر منتجو العمل الإعلان عن إسم الممثلة التي ستقوم بدور إبنة غوردن جيكو من أجل إكمال طاقم العمل , كما يعتقد بأن الفيلم سيطلق في الصالات تحت إسم Money Never Sleeps أو أي مسمى آخر بسبب عدم تناسب أفلامٍ كهذه مع المسميات التي تحمل أرقام الجزء كأفلام المغامرات و الإثارة و غيرها .

0 تعليقات:

إرسال تعليق