الأحد، 12 يوليو 2009

بشكلٍ رسمي : رايان رينولدز هو Green Lantern


يبدو أن القيمين على وورنر براذرز متحمسون كثيراً لإنجاز العمل ! هذا ما بدى عليهم بعد الخبر الذي أعلنته الشركة عن تقليص عدد الأسماء المرشحة للعب الدور الرئيسي في فيلم الكوميكس القادم عن الشخصية الشهيرة Green Lantern إلى ثلاثة أسماءٍ فقط , بعد يومٍ واحدٍ من ذلك أعلنت الشركة أنها أسندت القيام بدور البطولة إلى الممثل رايان رينولدز الذي سيرتدي أخيراً خاتم القوة الزمردي .

رايان رينولدز تخطى الإسمين الأخرين الذين كانا مرشحين بقوة للعب الدور : المغنى جاستن تامبرليك و الممثل برادلي كوبر , كما أن جيرد ليتو أيضاً كان حتى فترةٍ قريبة مرشحاً مهماً للعب شخصية السوبر هيرو ذو البزة الخضراء .

و أصبحت شخصية Green Lantern شخصية الكوميكس الثالثة التي يقوم رايان رينولدز بلعبها , بعد شخصية Hannibal King في فيلم Blade: Trinity عام 2004 , و شخصية Deadpool في فيلم X-Men Origins: Wolverine هذا الصيف , كما أنه دخل في مفاوضات جدية سابقاً للعب دور The Flash قبل أن يتوقف المشروع لاحقاً , كما أنه سيقوم ( على الأرجح ) بدور Deadpool في فيلم مارفل الذي سيتناول الشخصية بشكلٍ مستقل عن أبطال X-Men .

و تحكي السلسلة قصة خاتمٍ زمردي يمنح الشخص الذي يرتديه قوة هائلة للتحكم بالعالم المادي المحيط به , و هو الخاتم الذي يوحد مجموعةً من الشخصيات التي ترتديه في قوة شرطة خاصة لمكافحة الجريمة في البلاد و صيانة الدستور عرفت بـ ( فيلق الفانوس الأخضر ) , و لا يبدو واضحاً ما إذا كان رايان رينولدز سيلعب دور الـ Green Lantern الأول آلن سكوت أم شخصيةً اخرى .

يذكر أن الفيلم سيبدأ تصويره في يناير المقبل , دون أن تذكر الأنباء ذاتها أي تفاصيل عن بقية طاقم أو إسم مخرجه .

0 تعليقات:

إرسال تعليق