الخميس، 23 أبريل 2009

مغامرات روبرت لانغدون مستمرة


يبدو أن بروفسور علم الرموز في جامعة هارفرد روبرت لانغدون لن يتوقف عن الركض بين مدينةٍ و أخرى في مغامرات الـ ( 24 ساعة ) التي يعشقها , بطل روايتي دان براون الأشهر The Da vinci Code و Angels & Demons سيطل على صالات العرض السينمائية مرةً ثالثة في تكييف قادم لرواية دان براون التي لم تبصر النور بعد The Lost Symbol ..

الخبر أعلنته مجلة Variety في موقعها على الإنترنت , و ذكرت المجلة بأن شركة Columbia قد إشترت حقوق تحويل رواية دان براون التي تدور حول الماسونية و التي يتوقع صدورها في الخامس عشر من سبتمبر هذا العام , دون أن تذكر أي تفاصيل تقنية عن العقد خصوصاً مع كون شركة Sony تمتلك حقوق التصرف في شخصية روبرت لانغدون سينمائياً ..

و كان فيلم رون هوارد The Da vinci Code قد ضرب صالات العرض صيف 2006 محققاً عائدات عالمية تجاوزت 750 مليون دولار , و رغم أن هذا الرقم قد يبدو صعباً على عمل رون هوارد المنتظر Angels & Demons بفعل الضجة الكبيرة التي ترافقت مع الفيلم السابق , إلا أن وجود توم هانكس مجدداً في الدور الرئيسي سيكون له ثقله ..

يذكر أن فيلم Angels & Demons سيطلق رسمياً في صالات العرض الأمريكية في 14 مايو المقبل و سيقوم ببطولته إلى جوار توم هانكس : أيليت زورر و يوان مغريغور و آرمين ميلر ستال و ستيلان سكارسغارد ..